سياسة الاسترجاع والاستبدال

* سياسية إستبدال وإرجاع السلع :

يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 7 يوم من إستلام الطلب، وحفاظاً على جودة المنتج
فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في المنتج .

في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك .

* فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها :

هناك عدد من الحالات المعينة التي لايمكن إرجاع المنتج بها :

- عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 7 يوم من تاريخ الإستلام بخصوص المنتجات .

- عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج .

- منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها .

- منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية .

- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها .
 
* في حال رغبة العميل بإستبدال أو أسترجاع منتج وكان مطابق لطلبه بعد الإستلام فإنه يتم تحميل العميل الرسوم : 25 ريال 

* وفي حال رغبة العميل دفع رسوم الإسترجاع والشحن عند الإستلام سيتم احتساب 17 ريال رسوم الدفع عند الإستلام .

* عند إسترجاع المنتج لا يتم إسترجاع قيمة الشحن وقيمة رسوم الدفع عند الأستلام ولا قيمة التغليف .

* كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها, في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة ؟
   عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع NAD ، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 7 يوم من تاريخ الإستلام . حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك .